الأحد، 7 سبتمبر 2014

لماذا تتردد العلقة في عض المنطقة التي يرجي العلاج فيها ؟



لماذا تتردد العلقة في عض المنطقة التي يرجي العلاج فيها ؟
1 – إذا كان الجلد باردا
2 – إذا كان الشخص المراد علاجه مدخنا
3 – إذا كانت هناك علي الجلد رائحة عطور.
4 – كبار السن من المرضي.

هل هناك أعراض جانبية أو مضار من أستخدام العلق في التداوي من الأمراض ؟
1 – يجب أولا الحصول علي نوع واحد فقط من العلق الطبي المستخدم لعلاج كل تلك الأمراض ، وهذا النوع هو Hirudo Medicinalis  ، حيث أن الأنواع الأخري من العلق  وعددها يزيد عن 300 نوع ليست مخصصة للتداوي الطبي من الأمراض ، ولها مخاطر جامة علي الصحة العامة من جراء الأستخدام.  
2 – فيما عدا ذلك ، فإن تنفيذ التعليمات الخاصة بتطبيق العلاج بالعلق كفيلة بمنع حدوث أي أعراض أو مضاعفات جانبية تذكر من جراء ذلك.

لماذا يخاف بعض الناس من التطرق للعلاج بالعلق ؟
السبب الوحيد هو الخوف من عضة العلق ، مع أنه ما يلبث أن تزول أثر تلك العضة بعد لحظات من حدوثها ، بفضل وجود تلك المواد المسكنة في لعاب العلق.

أسعار العلق ، وكيفية شحنه لأي مكان في العالم.
العلق المتوفر لدينا ، هو النوع البالغ ، ويصل طول العلقة إلي 10 سم ، وهو النوع الجاهز لأفراز كل تلك المكونات البيولوجية الخاصة بالتداوي لأمراض عدة كما ذكر من قبل.
سعر العلقة الواحدة هو 5 دولار أمريكي ، ويضاف إلي ذلك مصاريف الشحن لأي عدد من العلق يمكن شراؤه ، ويتم الشحن عن طريق البريد الممتازDHL . وهي شريحة شحن ثابتة وموحدة ، قدرها 80 دولار أمريكي ، لعدد أما واحدة فقط من العلق ، أو لعدد يصل إلي 100 علقة في الشحنة. 
يتم الشحن في ظروف مميزة لطبيعة العلق ، في وعاء لعزل الحرارة ( الترموس) وتظل حية كذلك لمدة أسبوع ودون أن تتأثر ، حتي يتم نقلها إلي وعاء به ماء معدني  أو ماء خالي تماما من مادة الكلور ، في محطة الوصول ، في البلد الذي أرسلت إليه.




:للتواصل معنا
0666496963
0522893234

ليست هناك تعليقات:

عشبة تونكات على . Tongkat ali

إن عشبة تونكات على Tongkat ali أحد الأعشاب التى تنمو فى جنوب شرق آسيا فى العديد من البلاد مثل ماليزيا، و أندونيسيا. و منذ قديم الزمان يعرف...