السبت، 6 سبتمبر 2014

الخضار الكبريتية




الخضار الكبريتية 


تعرف الخضار الكبريتية مثل الملفوف، والقرنبيط، والكرنب الصغير، بوك تشوي، والبروكلي الذي يروج لموت الخلايا السرطانية ويمنع نمو السرطان. بسبب غناها بالمواد المحاربة للسرطان مثل sulforaphane ، و indole-3-carbinols يمكن أن تساعد هذه الخضار في منع الخلايا المبكرة للسرطان من التطور لتصبح أورام خبيثة. على أية حال، لا تقم بطبخها زيادة عن اللزوم لأنها ستفقد خصائصها المعادية للسرطان. يمكنك طبخها على البخار أو قليها بزيت الزيتون ، ولا يجب أن تكون مقرمشة عند أكلها.








الزنجبيل


متعدد الاستخدامات بنكهته، يعتبر الزنجبيل الطازج أحد الأطعمة الهامة المضادة للالتهابات القوية التي تحارب بعض خلايا السرطان وتمنع نمو الأوعية الدموية الجديدة بالخلايا السرطانية. يوصي الدكتور شرايبر بإضافة الزنجبيل إلى الخضار، وعصير الفاكهة وحتى الشاي.








أكليل الجبل والأعشاب الأخرى:


الأعشاب، سوءا مع التوابل، أو لوحدها يمكن أن تعد من الاطعمة المفيدة للصحة. وفقا للدكتور شرايبر، الأعشاب مثل إكليل الجبل، الزعتر، الاوريجانو، الريحان والنعناع تساعد على موت خلايا السرطان وتمنع الإنزيمات التي تحتاجها خلايا السرطان لغزو الأنسجة المجاورة. كما يحتوي البقدونس والكرفس على مادة apigenin، التي تملك خصائص معادية تحارب تطور السرطان أيضا.








:للتواصل معنا
0666496963
0522893234

ليست هناك تعليقات:

عشبة تونكات على . Tongkat ali

إن عشبة تونكات على Tongkat ali أحد الأعشاب التى تنمو فى جنوب شرق آسيا فى العديد من البلاد مثل ماليزيا، و أندونيسيا. و منذ قديم الزمان يعرف...